الأحد، 4 يوليو 2021

اليوم (( 10 ))❤

شلونهم الحلوين و الحلوات ادري بيكم مشتاقيلي لكن و بدون تباهي كنت مشغول بالتحدي خلي اراويكم شلون ......

😂😂😂 لا اشاقه .

 خلي نحجي جديات خلال هاي ال10 ايام جاي اتعلم بمقدار 4 ساعات يومياً يعني لحد الان اني مسوي 40 ساعة تعلم و اذا ابقه مستمر على هذا المعدل احتمال اخلي بيل غيتس يشتغل عندي 😅

مثل ما عرفتوا اول ما بديت هذا التحدي مع نفسي ردت اتعلم algorithmic trading  فجبت ورقة و قلم كتبت اني شنو احتاج علمود اوصل للهدف و بديت اسئل روحي
 هل اني عندي خبرة كافية في مجال التداول ؟ اي عندي 
 هل اني عندي معلومات كافية في البرمجة ؟ لا ما عندي و كنت من اسمع كود برمجي عبالي اكلة فرنسية😂 
 هل اني عندي مهارة الطباعة بالكيبورد بسرعة ؟ لا ما عندي و الهدف مالتي يحتاج هاي المهارة , و كنت اذا اشوف واحد يكتب            سريع  و بدون ميدور على الاحرف احس عنده قوة خارقة 
 
وره ما عرفت اني شاحتاج بديت بيهن بالترتيب تعلمت اساسيات لغة البرمجة بايثون شفت كورس على اليوتيوب  و استخدمت الموقع هذا و استخدمت برنامج visual studio و الحمد لله صرت اعرف اكتب اكواد برمجية و اختبرت روحي و سويت لعبة (x,o) 

 
بعدين تعلمت اكتب على الكيبورد بدون ما اباوع و ادور على الاحرف و استخدمت الموقع هذا و النتيجة صرت سوبر مان بالكتابة هسه افيك على العالم😎 وصلت باالموقع مرحلة 132 و السرعة بمتوسط 21wpm 




و هسه وره ما تعلمت النقوصات راح اذب زروك و اغوص في عالم ال algorithmic trading و انشاء الله راح نتعلم هواي خلال 10 ايام الي تجي . صح هو مو شي سهل واحد هستوه عرف البرمجة يجي يسوي برنامج معقد بس هوه ليش اسمه تحدي, راح اخذ عقلي لاكبر مستوى يكدر عليه .

ملاحضة\ اكو هواي شغلات تغيرت عندي من بديت بهذا التحدي و ممتن الها لان صارتلي هاي الفرصة:
1- تعرفت على شباب و شابات غيروا الفكرة السوداوية الي كنت اشوف العراق بها, جيل واعي مثقف محب للتطور
2-اطورت عندي مهارة التواصل مع الاخرين 
3- انبهرت من قدرات عقلي في التعلم كمت احس روحي أينشتاين 😅

كافي بعد اروح لان اني انسان مشغول 😂 نتلاكه بعد 10 ايام 💗💓💘💖💕💝
 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غير اسلوب حياتك ❤

يا هله بيكم ...... اليوم راح اسولفلكم شلون تغير اسلوب حياتي  فتحلي الكثير من الفرص و غير تفكيري , قبل سنتين كنت شخص لا يوجد لحياتي اي معنى ك...